رئيس التحرير : مشعل العريفي

اغتصاب وقتل فتاة عراقية حسناء أمام منزلها في بغداد يثير ضجة وسط الشارع العراقي

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: أصدرت وزارة الداخلية العراقية، بيانا كشفت خلاله تفاصيل جريمة قتل فتاة في بغداد بعدما أثارت حالة من الغضب والجدل .
الداخلية تصدر بيانا بشأن مقتل فتاة  وقالت الوزارة خلال البيان : "منذ اللحظة الأولى شكل فريق عمل من الخبراء والمحققين للتوصل إلى منفذي جريمة قتل فتاة ولفت  البيان إلى أن الجريمة نفذت من قبل 3 أشخاص أصابوها بعدة "طعنات" باستخدام سكين. وأوضح أن "المعلومات الأولية لا تشير إلى أي اعتداء جنسي على الفتاة، لأن الجريمة نفذت في الشارع وبانتظار تقرير الطب العدلي".
ملابسات الواقعة وأشار إلى أن “الفتاة تعمل في احد المطاعم بمنطقة الجادرية، وعند توجهها من محل سكناها في شارع 60 بمنطقة الدورة الى مكان عملها برفقة سائق، قاما بايقاف العجلة وترجل منها نحو حدائق الشارع المذكور”. وأضاف، “ثلاثة أشخاص مجهولين يرتدون الكمامات قاموا باشهار مسدس باتجاه السائق الذي تمكن من الهروب منهم، وبعد عودته إلى مكان الحادث شاهد المجنى عليها مصابة بعدة طعنات سكين، حيث تم نقلها إلى المستشفى و لفظت أنفاسها الأخيرة”.
ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد مقتل الفتاة وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي في العراق تداولوا خلال الساعات الماضية صورة لفتاة تدعى نور عبد الصاحب، تعمل في أحد المطاعم بمنطقة الجادرية الراقية ببغداد، وتحدثوا عن تعرضها للاغتصاب والقتل. وقال عضو المفوضية العليا لحقوق الانسان علي البياتي في تغريدة على تويتر، إن "كانت العاصمة والجادرية التي من المفترض أنها محصنة، تشهد هكذا جرائم، فماذ عن الأحياء البعيدة والمحافظات الأخرى". وعلق الإعلامي على فرحان قائلا: "لا ذنب لها سوى أنها خُدعت بكذبة اسمها الحرية في بلد الاستعباد ، خدعت بكذبة اسمها السلام في مدينة الحروب ، خدعت بكذبة اسمها حقوق المراة في بلد ذكوري همجي ، خدعت بكذبة اسمها القانون في بلد الفوضى ."

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up